فوائد شراء الإعجابات على إنستغرام

استحوذت منصات وسائل التواصل الاجتماعي على عالم الإنترنت في العقد الماضي. بمجرد استخدامها كوسيلة للاتصال بالعائلة والأصدقاء، أصبحت المنصات مثل إنستغرام و فايسبوك و تويتر جزءًا لا يتجزأ من عالم الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

لا تُستخدم لأغراض الترفيه فحسب، بل أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي الآن أداة ترويجية شائعة للعديد من الشركات وأصحاب الأعمال الحرة والمدونين. كانت قوة البيع التي يمكن أن تُنسب إلى وسائل التواصل الاجتماعي مذهلة – فالقدرة على الوصول إلى جمهور عالمي لم تكن بهذه السهولة من قبل. إذا كنت تبدأ نشاطًا تجاريًا جديدًا، أو تروج لمنتج جديد، أو تحاول فقط إيصال رسالتك الشخصية إلى المزيد من الأشخاص، فإن وسائل التواصل الاجتماعي هي السبيل للوصول لهدفك.

باستخدام إنستغرام، أصبحت مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك جزءًا من استراتيجية التسويق للعديد من الشركات. جعلت القدرة على شراء متابعين انستقرام هذه العملية أسهل بكثير ويمكن أن تتيح لك الوصول إلى ملايين المشاهدين على الفور. ألقِ نظرة على بعض مزايا تعبئة حسابك بإعجابات ومتابعين أوليين على إنستغرام.

اكتسب الشعبية بسرعة

مثل أي منفذ وسائط اجتماعية، هدفك هو جمع أكبر عدد ممكن من المشاهدات والإعجابات والمتابعين. كلما زادت شعبية مشاركاتك، زادت احتمالية رؤيتها من قبل مشاهدين جدد. تعمل الطبيعة البشرية لصالحك هنا، ويمكنك تعزيز آرائك باستخدام عامل الفضول. يريد الأشخاص معرفة سبب كل هذا العناء، ومن المرجح أن ينظر مستخدمو إنستغرام إلى منشور له مشاهدات سابقة مهمة بالفعل.

اكتساب المصداقية

يمكن لأي صاحب عمل أن يخبرك أن بناء مصداقيتك مع العملاء المحتملين يمكن أن يمثل تحديًا. عندما تشتري إعجابات إنستغرام، فأنت بذلك تخبر العملاء بالفعل أن لديك متابعًا يثق بك. يمكن أن يساعد ذلك في إستقطاب عملاء جدد أسرع بكثير وبجهد أقل، مما يؤدي إلى تسريع الفوائد التي تعود عليك. يميل الناس إلى الوثوق بعلامة تجارية لديها بالفعل لايكات انستقرام أكثر من مجرد علامة تجارية جديدة ونادرًا ما يتم رؤيتها.

أقل إهدار الوقت والجهد

قد يستغرق مقدار الوقت الذي يمكن أن يستغرقه إنشاء متابعة عملية على إنستغرام وقتًا بعيدًا عن بناء جوانب أخرى من عملك. مع إضافة الإعجابات تلقائيًا إلى حسابك عند إجراء عملية شراء، يمكنك تجنب النشر اللامتناهي والترويج الذاتي المحرج، وخفض ميزانيتك الإعلانية إلى النصف.

عزز صورة علامتك التجارية

قد يكون لديك أفضل منتج جديد وصورة قوية للعلامة التجارية، ولكن إذا لم يتابع أو يعجب أحد منشوراتك، فقد تضيع جهودك. الناس أكثر فضولًا بشأن علامة تجارية قد يكون لها متابعون بالفعل. قد يرغبون في معرفة سبب الجلبة أو لا يريدون تفويت أي شيء مشهور. مع المزيد من الإعجابات، ستجذب المزيد من الاهتمام من العملاء الجدد، مما يؤدي إلى زيادة الإيرادات.  من السهل بناء الثقة بالعلامة التجارية عندما يكون لديك عدد متزايد من الزيارات التي تمر عبر موقعك.

نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه القطعة الترويجية بقدر استمتاعنا!

We accept guest posts. Contact us now.

Another Cyber Gear site